صدارة النصر مصدر ضغط على الهلال

صدارة النصر مصدر ضغط على الهلال

الساعة 8:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, الرياضة العالمية
3970
التعليقات على صدارة النصر مصدر ضغط على الهلال مغلقة
طباعة
المواطن - طارق سعد

تنتهي اليوم الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي نجح النصر في العودة مؤقتًا للصدارة في ظل غياب الهلال الذي تم تأجيل مواجهته للتعاون؛ بسبب خوض الهلال لنهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

ونجح النصر في الفوز على الفتح بخمسة أهداف نظيفة في الرياض، ليعتلي صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الذي سيخوض لقاءه المؤجل ضمن الجولة 28 ضد التعاون 29 إبريل الجاري.

ويعاني الهلال هذه الأيام من ضغط رهيب في توالي المباريات تبعًا للمنافسات المتنوعة التي يخوضها هذا الموسم، حيث بدأ موسمه بحصد كأس السوبر أمام الإتحاد في لندن، ثم خسر السوبر السعودي المصري على أرضه لصالح الزمالك، كما خسر هذا الأسبوع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال لصالح النجم الساحلي التونسي.

ويتصدر الهلال حاليًّا مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، كما يحل ثانيًا في سلم ترتيب الدوري ولديه في جعبته مباراة مؤجلة ستعيده للصدارة حال الفوز بها، كما نجح الهلال في الوصول إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر أن يخوض لقاء التعاون في 26 إبريل الحالي، أي قبل 3 أيام من مواجهتهما الدورية.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :