صراع ثلاثي على لقب أفضل مهاجم محترف بالدوري

صراع ثلاثي على لقب أفضل مهاجم محترف بالدوري

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صراع ثلاثي على لقب أفضل مهاجم محترف بالدوري
المواطن - محمد سمعة

اختلفت آراء جماهير كرة القدم السعودية على تحديد أفضل مهاجم محترف في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

وخلال هاشتاق ” #افضل_مهاجم_محترف_بالدوري” والذي انتشر بقوة وسرعة كبيرة على تويتر لم تتفق الجماهير على تحديد الأبرز لنيل لقب أفضل مهاجم محترف في الدوري السعودي حتى الآن.

هاشتاق يُحير الجميع ويُعدد الآراء

بالطبع اتجهت الجماهير النصراوية لاختيار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر والذي أثبت جدارته مع العالمي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتسجيله 29 هدفًا حتى الآن، يتصدر بهم سباق هداف الدوري السعودي للموسم الجاري.

ووصف البعض حمدالله بأنه خليفة النجم الكبير ماجد عبدالله في قيادة هجوم النصر لإحراز الأهداف.

أما جمهور نادي الهلال فاستقر بنسبة كبيرة على اختيار المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز والذي أحرز العديد من الأهداف الحاسمة لنادي الهلال سواء في بطولة الدوري السعودي أو في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الجاري.

وسجل غوميز حتى الآن مع نادي الهلال 19 هدفًا في بطولة الدوري ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافين الدوري خلف النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله.

أما جمهور الأهلي فلم يفوته المشهد واختار العقيد السوري أو النجم عمر السومة كما يحلو لهم مناداته كأفضل مهاجم محترف في الدوري بالموسم الجاري.

وعلى الرغم من أن السومة ابتعد عن المنافسة على نيل لقب هداف الدوري، لكن المهاجم السوري أحرز أهدافًا قاتلة لـ الأهلي، مثل هدفه الجميل في شباك الاتحاد في ديربي جدة حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق في بطولة الدوري.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :