عامر عبدالله: #الهلال الطرف الأقوى في النهائي
رغم عدم حصوله على راحة

عامر عبدالله: #الهلال الطرف الأقوى في النهائي

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عامر عبدالله: #الهلال الطرف الأقوى في النهائي
المواطن - مروة نبيل

أكّد المُعلق الإماراتي عامر عبدالله أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لم يحصل على فترة راحة كافية قبل مباراته ضد النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ويلعب الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، مساء يوم غد الخميس، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأشاد عامر عبدالله بمستوى النسخة الحالية من كأس زايد للأندية الأبطال، وقال: “البطولة العربية هذا العام تُضاهي البطولات الكبرى في العالم على مستوى التنظيم”.

وعلّق على المباراة النهائية قائلًا: “كمعطيات قبل المباراة، لم يلقَ الهلال الراحة التي لقاها نظيره في النهائي النجم الساحلي.. زوران هو أكثر ما يُقلق الهلاليين قبل المباراة، ولا أحد يعلم عن التشكيلة المتوقعة لمباراة الغد”.

وتابع المعلق الإماراتي تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “رغم الظروف والمعطيات، لكن الهلال يبقى الطرف الأقوى في النهائي”.

وشدّد عامر عبدالله على أن الزعيم يُعاني من ضغط المباريات، وقال: “ما يحدث لفريق الهلال خلال شهر أبريل هو سوء جدولة، ولا يحق لأحد أن يطالب الهلال بالتنازل عن أي بطولة”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “17 سنة في التعليق ولم أشاهد فريقاً يتعرض للضغط مثل الهلال هذا الموسم.. وإذا كان سوء الجدولة سيتكرر في الموسم القادم وهناك فريق سيتضرر منها، فلا بد من وجود ملاعب مكيفة في السعودية”.

واختتم عامر عبدالله تصريحاته قائلًا: “الإجهاد البدني الذي يتعرّض له الهلال سيؤثر سلبياً على المنتخب السعودي في الاستحقاق القادم بحكم عدد لاعبي الهلال الأساسيين في المنتخب”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :