عبدالرزاق حمدالله .. محطم الأرقام القياسية
بعد تألقه اللافت مع النصر

عبدالرزاق حمدالله .. محطم الأرقام القياسية

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3620
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

رغم خسارة النصر ضد الاتحاد في الجولة الـ27، إلا أن المغربي عبدالرزاق حمدالله واصل التألق وتحطيم الأرقام القياسية في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وانتهت مباراة النصر ضد الاتحاد بخسارة العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم عبدالرزاق حمدالله في الشوط الثاني، ليهدي الأصفر صدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لنادي الهلال.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن عبدالرزاق حمدالله عادل الحصيلة القياسية الموسمية من الأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل عبدالرزاق حمدالله 27 هدفًا خلال 23 مباراة خاضها مع النصر في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وهي الحصيلة التي حققها سابقًا السوري عمر السومة.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن عمر السومة سجل 27 هدفًا خلال 22 مباراة خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015/ 2016، ووصفت عبدالرزاق حمدالله والنجم السوري بـ”القمم”.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة، أن عمر السومة سجل أهدافه الـ27 بمعدل هدف لكل 72.3 دقيقة، فيما تمكن عبدالرزاق حمدالله من كسر هذا الرقم، حيث سجل هدف كل 68 دقيقة هذا الموسم، ووصفت “أوبتا” الثنائي بـ”القياسي”.

وينفرد عبدالرزاق حمدالله بصدارة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 27 هدفًا، وبفارق 8 أهداف عن أقرب مُنافسيه الهلالي بافيتيمبي جوميز، والتعاوني لياندر تاوامبا.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :