عبدالرزاق حمد الله .. موسم الأرقام القياسية
بعد تألقه اللافت مع النصر

عبدالرزاق حمد الله .. موسم الأرقام القياسية

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يومًا بعد يوم يثبت المغربي عبدالرزاق حمد الله أنه واحد من أفضل الصفقات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وليس نادي النصر فقط.

ويتألق عبدالرزاق حمد الله بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، حيث يقوده لتحقيق الانتصارات واحدة تلو الأخرى سواء عن طريق تسجيل الأهداف أو صناعتها.

وينفرد المغربي عبدالرزاق حمد الله بصدارة ترتيب هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 29 هدفًا، وبفارق 10 أهداف عن أقرب منافسيه الهلالي بافيتيمبي جوميز والتعاوني لياندر تاوامبا.

وتمكن حمد الله من تسجيل هدفين في شباك الفتح بالأمس، لينجح في هز الشباك في 11 مواجهة بشكل متتال في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أطول سلسلة تاريخية في البطولة بالتساوي مع نجم الهلال السابق ويسلي.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عبدالرزاق حمد الله يُسجل بمعدل هدف لكل 69.5 دقيقة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضافت أن معدل عبدالرزاق حمد الله هو الأفضل للاعب سجل 5 أهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ 2009/2010، وأكدت “أوبتا”، أنها لا تملك إحصائيات مفصلة قبل ذلك، ووصفت لاعب النصر بـ”التاريخي”.

وأشارت “أوبتا”، إلى أن حمد الله يُعد ثاني لاعب هذا الموسم يُساهم في تسجيل 5 أهداف في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في إحراز هدفين وصناعة 3 آخرين أمام الفتح.

وسبق أن سجل نجم الرأس الأخضر والنادي الأهلي دجانيني تافاريس 5 أهداف في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :