عشاق رغم الطلاق 19 .. حرب نفسية تشتعل بين الحب وإرضاء الأم

عشاق رغم الطلاق 19 .. حرب نفسية تشتعل بين الحب وإرضاء الأم

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
عشاق رغم الطلاق 19 .. حرب نفسية تشتعل بين الحب وإرضاء الأم
المواطن - أحمد عفيفي

تتجه أنظار عشاق الدراما الخليجية إلى المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق، الذي يعرض على شاشة قناة إم بي سي الفضائية، ولا سيما أن أحداث مسلسل عشاق رغم الطلاق 19 ستكون مليئة بالمفاجآت للجمهور.
وسيكون متابعو مسلسل عشاق رغم الطلاق 19  على موعد مع الكشف عن حالة فواز بعد طلاق آمال، وكيف يتأقلم مع هذا الوضع، حيث سيقع في اختيار محير بين حبيبته نادية ووالدته، حيث إن والدته تجبره على خطبة ريم لأنها تريد تلك الفتاة زوجة له، ولكن فواز يحب نادية بشكل جنوني، فماذا سيفعل في ذلك الأمر، لذلك ينتظر الجمهور العربي عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 19 على أحر من الجمر.
قصة مسلسل عشاق رغم الطلاق

وتدور أحداث المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق في إطار اجتماعي، حول عرض بعض المشكلات الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع العربي، ويسلط الضوء على مشكلة من أهم المشاكل الاجتماعية وهي مشكلة الطلاق، وكيف ينظر المجتمع العربي للمرأة المطلقة.

موعد عرض عشاق رغم الطلاق 19
ويتم عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق يومياً من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة إم بي سي 1 الفضائية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أبطال مسلسل عشاق رغم الطلاق
يذكر أن المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق من بطولة عدد من الفنانين الكويتيين أبرزهم الفنانة نور، وانتصار الشراح، وسليمان ياسين، ومن تأليف الكاتبة الكويتية علياء فاضل الكاظمي، و من إخراج المخرج الكويتي خالد جمال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :