عمر خربين مع بيراميدز.. تألق.. تسجيل.. وطريقة بانينكا تُغضب الجماهير
ضمن منافسات الدوري المصري

عمر خربين مع بيراميدز.. تألق.. تسجيل.. وطريقة بانينكا تُغضب الجماهير

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عمر خربين مع بيراميدز.. تألق.. تسجيل.. وطريقة بانينكا تُغضب الجماهير
المواطن - مروة نبيل

نجح السوري عمر خربين في فرض نفسه سريعًا على التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رغم انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبدأ عمر خربين بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وقاده لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المصري الممتاز، ليخطف أنظار الجماهير إليه، ويحصل على إشادة النقاد الرياضيين ونجوم الكرة.

عمر خربين 1

ولم يكتفِ عمر خربين بالتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فقط، بل مارس هوايته في تسجيل الأهداف وصناعتها منذ أول مباراة له أمام نادي الزمالك، بعدما هز شباك الأبيض بهدف قاتل، ليمنح فريقه التعادل.

وشارك عمر خربين باستمرار في مباريات بيراميدز بمنافسات الدوري المصري لكرة القدم، إلا أنه حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة الاتحاد السكندري بعد تدخله القوي مع نور السيد، ليغيب عن لقاء الأهلي.

عمر خربين 2

وعاد عمر خربين للمشاركة مرة أخرى خلال مباراة بيراميدز ضد الزمالك الأخيرة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، وشهدت إهداره لركلة جزاء؛ سددها على طريقة بانينكا الشهيرة.

وتألق محمود عبدالرحيم جنش وأمسك ركلة جزاء عمر خربين بسهولة، الأمر الذي عرض اللاعب السوري لهجوم من جماهير نادي الزمالك التي اعتبرته يُقلل من حارس مرمى فريقهم.

عمر خربين 3

ويطمح عمر خربين استمراره في التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة إعارته من نادي الهلال، أملًا في العودة إلى صفوف الزعيم مُجددًا.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

عمر خربين 4


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :