فلسطين غير موجودة .. تفاصيل صفقة القرن المريبة

فلسطين غير موجودة .. تفاصيل صفقة القرن المريبة

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, المواطن الدولي, حصاد اليوم
3000
التعليقات على فلسطين غير موجودة .. تفاصيل صفقة القرن المريبة مغلقة
طباعة
المواطن - ترجمة: محمود نبيل

استعرضت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية تفاصيل تدعي أنها تتعلق بصفقة القرن التي يحاول الرئيس دونالد ترامب تنفيذها لحل الأزمة الفلسطينية، كاشفة تفاصيل قد تمثل مفاجأة كبيرة للأوساط السياسية.
وعرفت الصحيفة الأمريكية من خلال مصدر مطلع لها، أن “صفقة القرن” لا تشمل أي مقترحات لإقامة دولة فلسطينية، كما أنها لم تذكر أي مخطط لذلك في المستقبل.
وقالت الصحيفة الأمريكية، إنها اعتمدت على شهادات الأشخاص الذين عملوا تحت قيادة مستشار ترامب وصهره، جاريد كوشنر، والمسؤول الأكثر اطلاعًا على مجريات الأمور فيما يتعلق بهذا المخطط.
وفي وقت سابق، قال كوشنر خلال مقابلة مع قناة “سكاي نيوز عربية”، إن الإدارة الأمريكية بذلت مساعي كثيرة من أجل طرح مقترحات واقعية وحل عادل في خطة السلام حتى تساعد على تحسين حياة الناس.
ومن جانبه، قال مسؤول كبير في البيت الأبيض، خلال الأيام القليلة الماضية: “نعتقد بأن لدينا خطة عادلة وواقعية وقابلة للتطبيق.. لقد نظرنا إلى الجهود السابقة، واستقينا أفكارا من الجانبين والشركاء في المنطقة.. وبما أن الخطط لم تؤت أكلها في السابق، فلقد اعتمدنا مقاربة بديلة تقوم على عدم حجب الواقع، والحديث بشكل صريح لقول الحقيقة”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :