فهد المولد : خذلنا الجماهير نادي #الاتحاد
بعد تراجع النتائج هذا الموسم

فهد المولد : خذلنا الجماهير نادي #الاتحاد

الساعة 1:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3725
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أبدى فهد المولد سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره النصر في الجولة الـ27، مؤكدًا أن العميد مازال في الخطر.

وانتهت مباراة الاتحاد والنصر بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلهم ألكسندر بريجوفيتش هدفين، والنجم فهد المولد سجل هدف الفوز في الوقت القاتل، ليمنح العميد ثلاث نقاط غالية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فهد المولد بعد اللقاء: “ألف مبروك لجماهير نادي الاتحاد وهارد لك لنادي النصر، منظر الجمهور يسعدني كثيرًا، مازال يهتف باسم نادي الاتحاد بعد نهاية المباراة، وهذا الأمر يسعد اللاعبين، خذلنا الجمهور هذا الموسم ولكن بدأنا نتحسن”.

وتابع فهد المولد قائلًا: “أتوقع أن نادي الاتحاد لم يبعد عن مناطق الخطر، مازلنا في الخطر هذه المباريات المهمة التي كانت لنا، قدرنا نكسب الثلاث نقاط وهذا الأهم.. أحب أشكر الجميع، لاعبي نادي الاتحاد كانوا رجالًا داخل الملعب”.

وأضاف فهد المولد خلال تصريحاته لقناة دوري بلس قائلًا: “دخلنا مباراة النصر لحصد الثلاث نقاط فقط، اللاعبين كانوا عازمين على الفوز، روح الاتحاد حضرت وتكلمنا قبل المباراة كثيرًا عن هذه المواجهة الهامة”.

وواصل: “الكثير قلل من قدرات لاعبي نادي الاتحاد وجاء الرد قاسيًا من اللاعبين، والكثير توقع أن أقصى ما يُمكننا تحقيقه هو التعادل، ولكن نحن كنا عازمين على الثلاث نقاط، اللاعبين أظهروا للجميع أنهم فريق قوي الاتحاد فريق قوي”.

وعن تعاونه مع ألكسندر بريجوفيتش في الهدف الثاني، علق فهد المولد قائلًا: “في بدايته مع نادي الاتحاد لم يكن متأقلمًا مع اللاعبين، وكنت أقرأ أنني لا أحب أن أمرر له الكرة، وهذا غير صحيح، إذا سجل الفريق سيفوز وليس ألكسندر”.

وبشأن اللاعب عبدالعزيز البيشي، علق فهد المولد على مستواه قائلًا: “صنع الفارق عندما شارك، وأتوقع أن يظهر بشكل أفضل ويكون له دور في مباريات نادي الاتحاد المقبلة”.

وعلق فهد المولد على احتفاله بعد هدفه في شباك النصر قائلًا: “هذا اعتذار بسيط لجماهير نادي الاتحاد الغاضبة من فهد المولد لم استطع أن أمسك نفسي الحمدلله على نعمة الاتحاد”.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :