فياريال ضد برشلونة .. البارشا يُبكي الغواصات الصفراء بتعادل قاتل
في الدوري الإسباني

فياريال ضد برشلونة .. البارشا يُبكي الغواصات الصفراء بتعادل قاتل

الساعة 1:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4385
التعليقات على فياريال ضد برشلونة .. البارشا يُبكي الغواصات الصفراء بتعادل قاتل مغلقة
طباعة
فياريال ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة فياريال ضد برشلونة المثيرة في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق، بعدما كان برشلونة مهزومًا برباعية مقابل هدفين.

بدأ الشوط الأول من مباراة فياريال ضد برشلونة بضغط هجومي ناري من قبل لاعبي نادي برشلونة، حيث تمكن البارشا من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول.

وواصل البارشا ضغطه وتألقه في الشوط الأول من عمر مباراة فياريال ضد برشلونة، حيث تمكن البرازيلي مالكوم من إضافة الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة السادسة عشرة.

وحاول نادي فياريال العودة من بعيد في لقاء فياريال ضد برشلونة، فتمكن اللاعب صامويل من إحراز الهدف الأول للغواصات الصفراء في الدقيقة الثالثة والعشرين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فياريال ضد برشلونة بتقدم البارشا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من لقاء فياريال ضد برشلونة، تغير الحال تمامًا وظل نادي فياريال يضغط بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حتى تمكن اللاعب كارل إيكامبي من تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي برشلونة في الدقيقة الخمسين، لتُشير نتيجة المباراة إلى التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وانهارت دفاعات الفريق الكتالوني خلال لقاء فياريال ضد برشلونة، مما مكن فياريال من إضافة الهدف الثالث عبراللاعب فيسنتي إيبورا في الدقيقة الثانية والستين.

وسجل المهاجم الكولومبي كارلوس باكا الهدف الرابع للغواصات الصفراء في لقاء فياريال ضد برشلونة في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

وانتفض البارشا بعد ذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الثالث في مباراة فياريال ضد برشلونة، حيث تمكن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من إضافة الهدف الثالث للبارشا في الدقيقة الـ90 لتُشير النتيجة إلى تقدم فياريال برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وفي ظل اعتقاد الجميع، أن البارشا في طريقة للخسارة في لقاء فياريال ضد برشلونة، فاجأ الأوروغوياني لويس سواريز الجميع، وأحرز الهدف الرابع لفريق برشلونة في الدقيقة الـ93.

أصبح رصيد البارشا بعد التعادل في لقاء فياريال ضد برشلونة، 70 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد فياريال 30 نقطة في المركز السادس عشر.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :