فيديو.. ثري القصر مول هياط أم دعاية رخيصة؟

فيديو.. ثري القصر مول هياط أم دعاية رخيصة؟

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. ثري القصر مول هياط أم دعاية رخيصة؟
المواطن - سعد البحيري

وثق رجل أمن يعمل في القصر مول مقطع فيديو يظهر شخصا يتجول بسيارته في المركز التجاري الذي خلا من الزوار والمتسوقين.
ويقع القصر مول على طريق الملك فهد في العاصمة الرياض وهو أحد مراكز التسوق الكبرى.
وقال رجل الأمن الذي ظهر اسم اليامي على الشارة التي يحملها فوق صدره إن هذا الشخص هو أحد الأثرياء الذين أرادوا التسوق في المول بمفرده فقام باستئجاره بالكامل حتى يمكنه التجول فيه دون إزعاج أو زحام.
ولم يظهر في الفيديو وجه الشخص المشار إليه لكن السيارة توقفت أمام أحد المحال وهبط منها شخصان أحدهما من المقعد الخلفي والآخر من المقعد المجاور للسائق بحسب المقطع القصير للغاية.
وأثار الفيديو موجة من الجدل بين مرتادي شبكات التواصل ما بين مصدق ومستنكر ومطالب بالتفسير والتوضيح.
ولم يعلق القصر مول عبر حسابه في تويتر أو أي وسيلة على المقطع الأمر الذي زاد من حيرة المغردين.
وقال أحد المغردين ربما يكون الأمر مجرد دعاية أو أسلوب جديد للترويج ابتدعه القصر مول أحد مشاريع شركة دار الأركان للتطوير العقاري لجذب الأنظار اليه مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وأكد على هذا المعنى مغرد آخر بالقول : غير صحيح لا يحق لأحد صلاحية تأجير المول فالمول لا تملكه جهة واحدة فهناك مئات المحلات . لافتا إلى أنه يمكن أن يكون الأمر للدعاية أو في وقت إغلاق المول وخلوه من الزوار.

والمعروف أن القصر مول أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض، كما أنه أحد أهم المشروعات التجارية لشركة دار الأركان، حيث يضم أشهر العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية في مجالات التجزئة والإلكترونيات والديكورات المنزلية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى هايبر ماركت يخدم قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

نال القصر مول جائزة المشروع التجاري الأول في عام 2013 م لما يتمتع به من مُميّزات من حيث الموقع الاستراتيجي في وسط العاصمة الرياض، وكذلك تواجد باقة من أشهر العلامات التجارية، بالإضافة إلى التصميم العصري للواجهات الخارجية للمول التي تشكل أكبر واجهة إعلانية في الشرق الأوسط مزودة بأنظمة إضاءة متحركة وأحدث نظم إدارة المباني من شركة “شنايدر” العالمية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :