فيديو علا فرحات الجريء مع زوجها يثير الجدل

فيديو علا فرحات الجريء مع زوجها يثير الجدل

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
فيديو علا فرحات الجريء مع زوجها يثير الجدل
المواطن - الرياض

أثارت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات مواقع التواصل الاجتماعي، فور ظهور فيديو لها عبر إنستجرام مع زوجها رجل الأعمال السعودي الشاب غيث العزب بشكل مثير في أحد الأماكن العامة، وسرعان ما فجّر الفيديو مناقشات حادّة بين المتابعين ما بين معارض ومؤيد.

وظهر غيث وهو يحمل علا فرحات بطريقة مثيرة، وجمعهما مشهد بدا جريئًا للمتابعين فانهالت التعليقات على الفيديو، واعتبر الجمهور أن هذه الحركات المثيرة ليست للعلن، وإن كانا متزوجين فلا داعي لعرض حبهما أمام الناس، مشددين على أن هذه الحركات غير مقبولة أبدًا في المجتمعات العربية.

كما اعتبر الكثيرون أن هذا الفيديو ليس بشيء جديد على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهناك الكثيرات ممن ينشرن غرامياتهن على السوشيال ميديا وكأنها أصبحت وسيلة لعرض تفاصيل حياتهن ليحظين بالشهرة الواسعة.

إحدى الصّفحات المهتمّة بالوسط الفنيّ والموضة تداولت الفيديو عبر إنستجرام ووصفه كثيرون بالـ”جريء”، وظهرتْ فيه الفاشينيستا الفلسطينيّة علا فرحات بشكل مثير، وهي متعلّقة بزوجها في أحد الأماكن العامّة.

يُذكر أنّ الفاشينيستا الفلسطينيّة، علا فرحات، احتفلتْ بعقد قرانها على رجل الأعمال السّعوديّ، غيث العزب في نوفمبر من العام الماضي.

وفي ديسمبر من نفس العام احتفلا بزواجهما العائليّ على شاطئ البحر في دبي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :