فيديو.. نمر سومطري يهاجم حارسته لمدة 10 دقائق
تعرضت لإصابات خطيرة في الرأس والرقبة والظهر

فيديو.. نمر سومطري يهاجم حارسته لمدة 10 دقائق

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
طباعة
المواطن - متابعة

تعرضت حارسة النمور الرئيسية في حديقة حيوانات توبيكا بولاية كنساس الأمريكية لإصابات بليغة في الرأس والرقبة والظهر بعدما هاجمها نمر سومطري أثناء تواجدها في مكان مفتوح بالحديقة.

إدارة حديقة الحيوانات أكدت أنه تمت السيطرة على الحادث في عشر دقائق وقام الموظفون المسؤولون على أقفاص الفيلة، والذين كانوا على مسافة قريبة بجذب النمر إلى قفصه حيث تمّ تأمينه.

وقالت المتحدثة باسم المدينة في تصريحات صحفية إن الحارسة كانت في حالة من الوعي عندما نقلت إلى المستشفى الذي وصف حالتها بالمستقرة.

وأشار مدير حديقة الحيوان في مؤتمر صحفي إلى أن الضحية، كانت في منطقة مفتوحة خاصة بالنمور عندما تعرضت للهجوم وأن النمر السومطري البالغ من العمر سبع سنوات، ويدعى سانجيف، دخل المنطقة بطريقة أو بأخرى وهو ما يفترض ألا يحدث أبدا عندما يكون هناك شخص في الداخل.

وقال وايلي: “هناك خطأ ما هنا” مضيفا أن الواقعة قيد التحقيق، وتابع “شهد بعض زملائنا أمورا نرجو ألا يشهدها أبدا خلال حياته المهنية”.

وأغلقت الحديقة لمدة 45 دقيقة بعد الهجوم وأبقى الحراس على النمور الستة فيها داخل القفص بما في ذلك سانجيف وصغاره الأربعة وسمح لجميع النمور بدخول المنطقة المفتوحة باستثناء سانجيف.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :