فيفا يتفاعل مع مباريات دورينا
بسبب قمة الأهلي والهلال

فيفا يتفاعل مع مباريات دورينا

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيفا يتفاعل مع مباريات دورينا
المواطن - مروة نبيل

تفاعل حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع مباراة الأهلي ضد الهلال المُقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة.

وطرح حساب “فيفا” الرسمي باللغة العربية، استفتاءً حول نتيجة مباراة اليوم، وقال: “من سيفوز برأيكم في قمة الدوري السعودي للمحترفين التي ستجمع اليوم نادي الأهلي مع نادي الهلال؟”.

وشارك في الاستفتاء الجماهيري أكثر من 14 ألف شخص حتى الآن، وتوقع الغالبية فوز الزعيم بمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم بنسبة وصلت إلى 57%، مقابل 43% لصالح الراقي.

ومن جانبه، تفاعل حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، مع استفتاء فيفا، وأعاد نشره مُجددًا، وعلق قائلًا: “حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يتفاعل مع مواجهات دورينا”.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، يقع الزعيم في المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الخامس برصيد 46 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :