في مباراة كارديف ضد ليفربول .. نجم الريدز يحرج محمد صلاح

في مباراة كارديف ضد ليفربول .. نجم الريدز يحرج محمد صلاح

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4295
التعليقات على في مباراة كارديف ضد ليفربول .. نجم الريدز يحرج محمد صلاح مغلقة
طباعة
كارديف ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة كارديف ضد ليفربول، بالأمس، في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقطة مثيرة بين المصري محمد صلاح وزميله الإنجليزي جيمس ميلنر.

وكان حكم مباراة كارديف ضد ليفربول احتسب ركلة جزاء للاعب محمد صلاح بعد عرقلة من أحد مدافعي فريق كارديف سيتي.

واتجه محمد صلاح مسرعًا للحصول على الكرة وتنفيذ ركلة الجزاء في لقاء كارديف ضد ليفربول، لكن ميلنر منعه وحصل على الكرة منه ليسدد هو ركلة الجزاء.

وشعر محمد صلاح بحزن وإحراج شديد؛ وذلك بسبب في رغبته تسجيل الهدف الثاني للريدز في مباراة كارديف ضد ليفربول، لكن ميلنر أصر على تنفيذ ركلة الجزاء في اللقاء؛ لأنه المتخصص الأول من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب في تنفيذ ركلات الجزاء.

وحاول محمد صلاح تسجيل ركلة الجزاء في لقاء كارديف ضد ليفربول؛ بسبب إصراره على تسجيل 20 هدفًا ليعتلي بهم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي على حساب النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.

ووصف البعض تصرف جيمس ميلنر في مباراة كارديف ضد ليفربول بالتصرف الحكيم والسليم، خاصة أنه في حالة سجل محمد صلاح الهدف في المباراة كان سيتسبب ذلك في أزمة داخل جدران ليفربول، حيث كان سيعترض السنغالي ساديو ماني والذي يتنافس مع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وتركيز محمد صلاح وتوتره خلال مباراة كارديف ضد ليفربول من أجل إحراز هدفٍ كان قد يُسبب إهداره لركلة جزاء كانت ستهدر فرصة ليفربول في حصد النقاط الثلاث أمام كارديف.

وبعد الفوز في مباراة كارديف ضد ليفربول، يتكاتف الجميع في فريق ليفربول حاليًّا من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي وهو اللقب الغائب عن الريدز منذ موسم 1989/ 1990.

ويستعد الريدز بعد الفوز بثنائية في مباراة كارديف ضد ليفربول، لمواجهة فريق هيدرسيفيلد تاون في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الريدز حاليًّا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بعد الفوز في مباراة كارديف ضد ليفربول بفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :