في مثل هذا اليوم .. مشاركة المارينز في الحروب للمرة الأولى

في مثل هذا اليوم .. مشاركة المارينز في الحروب للمرة الأولى

الساعة 11:26 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - ترجمة: محمود نبيل

شهد شهر أبريل العديد من التحركات الواضحة في الحرب العالمية الثانية، حيث كان السابع من هذا الشهر هو التاريخ الذي غيَر العديد من الأمور في الحرب، سواء على مستوى أوروبا، أو حتى من خلال التحالفات الدولية المختلفة.

وفي مثل هذا اليوم عام 1938، بدأ الصراع بين الولايات المتحدة والنازية الألمانية بشكل واضح، حيث أعلنت واشنطن خلال ذلك اليوم أنها تصف التواجد الألماني في النمسا بمثابة احتلال نازي للبلاد، وهو الأمر الذي كان ضمن الخطوات التي قادها الزعيم أدولف هتلر لاجتياح أوروبا خلال تلك الحقبة.

وبعد ثلاث سنوات من هذا التاريخ، شهد أيضًا يوم السابع من أبريل غزو النازية الألمانية للأراضي اليونانية واليوغسلافية، وذلك خلال هذا التاريخ عام 1941، وهو الأمر الذي أشعل الصراعات السياسية بشكل واضح في المنطقة.

وخلال هذا التاريخ، بدأت ألمانيا تصل إلى أراضٍ جديدة في القارة الأوروبية، وهو الأمر الذي أشعل فتيل الحرب مع الروس، والذين اتحدوا بشكل صريح مع الأمريكيين ضد ألمانيا وبعض من حلفاء هتلر في اليابان وإيطاليا ودول بقارة أمريكا الجنوبية، والتي تُعتقد أنها شهدت المحطة الأخيرة لهتلر.

وبخلاف الأحداث التي تتعلق بالحرب العالمية الثانية، كان يوم السابع من أبريل شاهدًا على أول من صرَح باستخدام القوة البشرية في الحروب الأمريكية، حيث أصدر الرئيس رقم 36 في تاريخ الولايات المتحدة، ليندون جونسون قرار بالسماح إلى القوات البشرية “المشاة” بالمشاركة في المعارك عام 1965.

وكان أيضًا هذا اليوم شاهدًا على إعلان الولايات المتحدة الحرب بشكل رسمي على ألمانيا عام 1917، والدخول بشكل رسمي في شراكة مع الحلفاء في الحرب العالمية الأولى.


هل قرأت هذا ؟
  • قتيلان في إطلاق نار أمام معبد يهودي في ألمانيا
  • بومبيو: الثلاثي الأوروبي أجمع على مسؤولية إيران عن هجوم أرامكو
  • ميركل: تحدثت مع روحاني بشأن الاتفاق النووي
  • فرنسا وألمانيا وبريطانيا: إيران وراء استهداف معملي أرامكو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :