كارديف ضد ليفربول .. صلاح يحلم بإنجاز فاولر وسواريز
ضمن منافسات الجولة الـ35

كارديف ضد ليفربول .. صلاح يحلم بإنجاز فاولر وسواريز

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يتمنى المصري محمد صلاح مواصلة التألق خلال مباراة كارديف ضد ليفربول المُقرر إقامتها، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن محمد صلاح ينتظره رقم قياسي في حالة تسجيله لهدف في مباراة كارديف ضد ليفربول اليوم.

وأحرز محمد صلاح 19 هدفًا في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، قبل مباراة كارديف ضد ليفربول اليوم، وقد يصبح ثالث لاعب فقط في صفوف الريدز ينجح في إحراز 20 هدفًا في موسمين متتاليين بالبريميرليج.

وسبق أن سجل الثنائي روبي فاولر ولويس سواريز 20 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز في موسمين متتاليين بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترب محمد صلاح من معادلة هذا الرقم القياسي.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل مباراة كارديف ضد ليفربول اليوم، ويطمح الاستمرار في هز الشباك، لزيادة الفارق بينه وبين نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو صاحب الـ19 هدفًا أيضًا.

وقبل مباراة كارديف ضد ليفربول اليوم، يقع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كارديف سيتي في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وذلك قبل مباراة كارديف ضد ليفربول اليوم.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • أبرز نجوم الأرجنتين في سوبر كلاسيكو
  • قناة أرجنتينية تكشف تشكيلة الكلاسيكو المثالية
  • جيسوس: أتعلم من أجويرو
  • مان سيتي يُحقق رقمًا استثنائيًّا ضد بورنموث

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :