كريستال بالاس ضد مان سيتي .. السيتيزن يفوز بثلاثية ويخطف الصدارة
ضمن منافسات الجولة الـ34

كريستال بالاس ضد مان سيتي .. السيتيزن يفوز بثلاثية ويخطف الصدارة

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي التي أُقيمت على ملعب “سلهيرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السيتيزن بثلاثية مقابل هدف.

وبدأت مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي بشكل كبير من لاعبي السيتيزن، وأرسل كيفين دي بروين عرضية مميزة للإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة الثانية، ولكنه لم ينجح في استغلالها.

وواصل السيتيزن الضغط، وكاد رحيم سترلينج أن يفض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة العاشرة من تسديدة زاحفة، ولكنها اصطدمت بالقائم، قبل أن ينجح اللاعب ذاته في استغلال تمريرة من دي بروين، ليهز الشباك في الدقيقة 15.

وتألق ليروي ساني وراوغ أكثر من لاعب، قبل أن يُسدد الكرة، ولكن حارس أصحاب الأرض تصدى لتسديدته في الدقيقة 32، وأضاع سيرجيو أجويرو عرضية مميزة من دي بروين.

وأرسل جوندوجان كرة مميزة داخل منطقة الجزاء، إلا أن سليفا وساني لم يتمكنا من استغلالها، لينتهي الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي بتقدم السيتيزن بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول السيتيزن تعزيز تقدمه، وتمكن سترلينج من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63، بعد تلقيه تمريرة مميزة من ساني.

ونجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق في الدقيقة 81، عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها ميليفوييفيتش بنجاح، وسيطر السيتيزن على اللعب، واعتمد على الهجمات المرتدة.

ومرر المتألق دي بروين كرة مميزة إلى جابريل جيسوس ليُسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من أحداث مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، ليفوز السيتيزن بنتيجة 3/1.

وبعد مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، رفع السيتيزن رصيده إلى 83 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي سيواجه تشيلسي لاحقًا، علمًا بأن السماوي يملك مباراة مؤجلة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :