كريستال بالاس ضد مان سيتي .. ميليفوجيفيتش يُحقق رقمًا مميزًا
بعدما نجح في هز شباك السيتيزن

كريستال بالاس ضد مان سيتي .. ميليفوجيفيتش يُحقق رقمًا مميزًا

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كريستال بالاس ضد مان سيتي .. ميليفوجيفيتش يُحقق رقمًا مميزًا
المواطن - مروة نبيل

واصل الصربي لوكا ميليفوجيفيتش تألقه في مباريات كريستال بالاس ضد مان سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح الصربي لوكا ميليفوجيفيتش في تسجيل هدف فريقه الوحيد في مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليُحقق رقما مميزا.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس”، بعد مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، أن الصربي لوكا ميليفوجيفيتش أصبح أول لاعب يهز شباك السيتيزن في مباراتي الذهاب والإياب في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وانتهت مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي التي أُقيمت على ملعب “سلهيرست بارك”، بفوز السيتيزن بثلاثية مقابل هدف، سجلها رحيم سترلينج في الدقيقتين 15 و63، وجابريل جيسوس في الدقيقة 90، فيما أحرز ميليفوجيفيتش هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وبعد مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، تجمد رصيد أصحاب الأرض عمد النقدة 39، مُحتلًا المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويسعى لتحسين نتائجه في المباريات المقبلة، أملاً في احتلال مركز متقدم قبل نهاية منافسات البريميرليج.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بالسيتيزن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي اليوم، بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي يواجه تشيلسي الآن، فيما يملك الفريق السماوي أفضلية، خاصة أنه لديه مواجهة مؤجلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :