لسان حال الأهلي: أخيرًا تخلصت من الحظ السيئ

لسان حال الأهلي: أخيرًا تخلصت من الحظ السيئ

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قدم النادي الأهلي مباراة أكثر من رائعة بالأمس، أمام نادي الوحدة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وتعد مباراة الأمس هي المباراة الأولى للمدرب الوطني يوسف عنبر، والذي تولى تدريب الأهلي خلفًا للمدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي، والذي تمت إقالته سريعًا عقب الخروج من البطولة العربية على يد نادي الهلال.

وخلال فترة فوساتي، كان الأهلي يقدم مباريات جيدة من الناحية الفنية، ولكن النتائج لم تكن تسعف الفريق، حيث خسر من الهلال يوم الجمعة الموافق 12 إبريل في الجولة الـ27 من بطولة الدوري، وخسر أمام الهلال في البطولة العربية بعد مباراة مميزة، كما أن الأهلي لم يسانده الحظ أمام فريق بيرسيبوليس الإيراني في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الأهلي يتخلص من حظه السيئ:

وبعد نجاح الأهلي في الثأر من الوحدة والفوز عليه بالأمس في بطولة الدوري، أصبح لسان حال الراقي أنه نجح في التخلص من الحظ السيئ؛ حيث قدم الفريق مباراة أكثر من رائعة من الناحية الفنية، أمام الوحدة ونجح كذلك في تحقيق الفوز ليقدم أداء مميزًا فنيًّا ويحقق نتيجة مميزة تعوضه عن الفترة الماضية.

وسيكون أمام المدرب الوطني يوسف عنبر مهمة صعبة وهي محاولة الصعود بالأهلي للمركز الرابع أو احتلال المركز الثالث والحصول على مقعد آسيوي في الموسم المقبل.

وكان النجم حسين عبدالغني قال: إن فوساتي قدم كل شيء مع الأهلي من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، لكن التوفيق والحظ الجيد لم يُمكنا المدرب من البقاء مدة أطول مع الأهلي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :