ليفربول ضد بورتو .. الريدز يلدغ بثنائية ويضع قدمًا في دور الـ4

ليفربول ضد بورتو .. الريدز يلدغ بثنائية ويضع قدمًا في دور الـ4

الساعة 12:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ليفربول ضد بورتو
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة ليفربول ضد بورتو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الريدز بثنائية دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول البريطانية.

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بورتو بضغط هجومي قوي من قبل لاعبي الريدز، والذين سعوا لإحراز الهدف الأول في المباراة.

وتمكن اللاعب الغيني نابي كيتا من إحراز الهدف الأول في مباراة ليفربول ضد بورتو لصالح الريدز في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية ارتطمت في جسد أحد مدافعي نادي بورتو.

وواصل نادي ليفربول ضغطه القوي خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بورتو، من أجل إحراز الهدف الثاني في المباراة وقبل نهاية الشوط الأول.

ونجح الريدز في إضافة الهدف الثاني بـ مباراة ليفربول ضد بورتو، عبر النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بورتو، والذي انتهى بتقدم الريدز بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد بورتو، ضغط فريق بورتو قليلًا وذلك من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول له والعمل على تقليص الفارق، ولكن دون جدوى في ظل تماسك دفاعي كبير من قبل لاعبي ليفربول.

وأهدر اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول، فرصتين على الأقل من أجل إحراز الهدف الثالث للريدز في لقاء ليفربول ضد بورتو، حيث لم يكن صلاح موفقًا ولم ينجح في تسجيل أي أهداف.

وانتهت مباراة ليفربول ضد بورتو بفوز الريدز بثنائية دون رد، ليضع الفريق الإنجليزي قدمًا نحو التأهل لدور نصف النهائي في البطولة الأوروبية.

وستُقام مباراة ليفربول ضد بورتو في جولة العودة من دور الثمانية يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع عشر من إبريل الجاري.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :