ليفربول ضد تشيلسي .. الريدز يستعيد الصدارة بثنائية ماني وصلاح
ضمن منافسات الجولة الـ34

ليفربول ضد تشيلسي .. الريدز يستعيد الصدارة بثنائية ماني وصلاح

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة ليفربول ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وبدأت مباراة ليفربول ضد تشيلسي بشكل سريع، وأرسل ساديو ماني كرة مميزة للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة السادسة، ولكن حارس مرمى البلوز كيبا تألق وأبعدها.

وطالب جمهور الريدز بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 15، بعد سقوط محمد صلاح داخل منطقة الجزاء أثناء محاولته تجاوز المدافع دافيد لويز، إلا أن حكم مباراة ليفربول ضد تشيلسي لم يحتسب شيئاً.

وواصل الريدز ضغطه، وسدد كيتا كرة سهلة في الدقيقة 20، واستغل نجم البلوز إيدين هازارد تمريرة من ويليان، وراوغ ماتيب إلا أن الحارس أليسون بيكر تصدى لمحاولته، ليُحافظ على نظافة شباكه في مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم.

ومرر محمد صلاح كرة مميزة للنجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 39، ولكنها مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، ضغط الريدز وتبادل محمد صلاح وفيرمينو الكرة، لتصل إلى ماني ليفض اشتباك التعادل السلبي بكرة رأسية مميزة في الدقيقة 51.

وبعد دقيقتين على هدف ماني، سجل محمد صلاح هدفًا عالميًا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وكاد هازارد أن يُقلص الفارق في الدقيقة 59 من أحداث مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، ولكن ارتطمت تسديدته بالقائم.

واستمر ضغط الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ولكن تألق الدفاع وحراس المرمى ساهم في الحفاظ على النتيجة، لتنتهي مباراة ليفربول ضد تشيلسي بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وبعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 85 نقطة، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي الذي فاز على كريستال بالاس ليصل رصيده لـ83 نقطة.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز عند النقطة 66، بعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


هل قرأت هذا ؟
  • ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 يدفع ليفربول للتألق أوروبيًّا
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي يمنح صلاح رقمًا استثنائيًا
  • Liverpool تألق وأرقام قياسية ونهاية مؤلمة
  • مانشستر سيتي يُنهي حلم ليفربول ويتوج بالبريميرليج


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :