ليفربول ضد هدرسفيلد .. الريدز يضرب بخماسية ويُنذر برشلونة

ليفربول ضد هدرسفيلد .. الريدز يضرب بخماسية ويُنذر برشلونة

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ليفربول ضد هدرسفيلد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد في الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي، بفوز ليفربول بخماسية دون رد ليصعد الريدز لصدارة الدوري الإنجليزي مجددًا.

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد بضغط هجومي مكثف نتج عنه هدف أول لـ ليفربول في الثانية الثامنة عشر من عمر الشوط الأول عبر اللاعب الغيني نابي كيتا بعد تمريرة متقنة من اللاعب المصري محمد صلاح.

لم يهدأ فريق الريدز وظل يضغط بقوة من أجل إحراز الهدف الثاني في مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد، حيث تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة الثالثة والعشرين، بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعب الاسكتلندي أندرو روبيرتسون.

ولم ينجح فريق هدرسفيلد في خلق أي فرصة هجومية على مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر طوال أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد.

ونجح الريدز في إحراز الهدف الثالث عبر النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة جيدة من اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، حيث انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد، بتقدم ليفربول بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني ظل نادي ليفربول يضغط بقوة مستغلًا التراجع الدفاعي للخصم في مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد، حيث أهدر محمد صلاح وساديو ماني وقائد ليفربول جوردان هندرسون فرصًا حقيقية، من أجل إضافة الهدف الرابع في المباراة.

عاد ساديو ماني نجم الريدز ليُحرز الهدف الرابع لـ ليفربول في الدقيقة السابعة والستين من عرضية متقنة من اللاعب هندرسون لتصبح نتيجة مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد تشير إلى تقدم الريدز برباعية نظيفة.

أراد محمد صلاح الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، فنجح في إحراز الهدف الثاني له والخامس لفريق ليفربول في مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد في الدقيقة الرابعة والثمانين بعد تمريرة متقنة من اللاعب روبيرتسون.

انتهت مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد بفوز الريدز بخماسية، وأصبح رصيد ليفربول كذلك 91 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

يحتل صلاح حاليًا المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا بعد تسجيله هدفين في لقاء ليفربول ضد هدرسفيلد.


هل قرأت هذا ؟
  • جوارديولا: ثقتي في لاعبي مانشستر سيتي كبيرة
  • كلوب يكشف آخر تطورات مصابي ليفربول
  • التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا ووست هام
  • عائق يمنع شيفيلد من ضم لاعبين سعوديين


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :