ليفربول Liverpool .. يكشف زيَّه الجديد ويضع برشلونة تحت التهديد

ليفربول Liverpool .. يكشف زيَّه الجديد ويضع برشلونة تحت التهديد

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ليفربول
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن قميصه الجديد لموسم 2019-2020، حيث ظهر بالقميص الجديد كل من المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى الريدز.

ويستعد ليفربول خلال الأسابيع المقبلة لمواجهة نادي برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يريد ليفربول الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول وجَّه إنذاراً شديد اللهجة لنادي برشلونة حيث قال عبر حسابه في تويتر: أحضروا لي مواجهة دور النصف نهائي الآن.

جدير بالذكر أن الريدز كان تمكّن من عبور عقبة نادي بورتو البرتغالي بمنتهى السهولة، حيث فاز ليفربول في لقاء الذهاب في بريطانيا بهدفين دون ردّ، وكرّر النادي الإنجليزي فوزه في البرتغال برباعية مقابل هدف.

ويملك المصري محمد صلاح فرصة ذهبية من أجل المنافسة على الفوز بلقب الكرة الذهبية لعام 2019 كأفضل لاعب في العالم، حيث إذا نجح في التتويج ببطولة دوري الأبطال مع ليفربول سيُعزز من فرصه للفوز بلقب الكرة الذهبية.

ويريد نجوم ليفربول استغلال الصحوة والفترة الإيجابية، والتي يقدمها الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث يرغب ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي والغائب عنه منذ عام 1990، كما يريد الريدز الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وقبل إقامة مباراة ليفربول وبورتو، كانت صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن أزمة حدثت بين محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، مما تسبّبت في طلب صلاح الرحيل عن صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة حذر فريق ليفربول وقال بأن البارشا لديه النية والإصرار على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

وستقام مواجهة الذهاب بين ليفربول وبرشلونة في الأول من مايو، بينما ستقام مباراة العودة في السابع من مايو على ملعب الأنفيلد.


هل قرأت هذا ؟
  • فودافون أرينا .. فأل حسن لـ Liverpool
  • Liverpool تألق وأرقام قياسية ونهاية مؤلمة
  • Cardiff city vs liverpool .. الريدز يفوز بثنائية ويتصدر البريميرليج
  • ليفربول Liverpool .. يكشف زيَّه الجديد ويضع برشلونة تحت التهديد


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :