ليونيل ميسي .. متخصص ركلات حرة مع نادي برشلونة
بعد تألقه اللافت مع الفريق

ليونيل ميسي .. متخصص ركلات حرة مع نادي برشلونة

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي تميزه في لعب الركلات الحرة المباشرة مع نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، ليُحقق رقمًا استثنائيًا مع الفريق الكتالوني وفي الدوريات الخمس الكبرى.

وجلس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة نادي برشلونة ضد فياريال ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قبل أن يدفع به المدرب إرنستو فالفيردي في الشوط الثاني؛ لإنقاذ الفريق الكتالوني من الهزيمة.

ونجح ليونيل ميسي في مساعدة نادي برشلونة لتحويل تأخره بنتيجة 4/2 أمام فياريال إلى تعادل ثمين برباعية لكل فريق، بعدما سجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة في الوقت القاتل من المباراة.

وأصبح ليونيل ميسي أول لاعب يُشارك في الدوريات الخمس الكبرى يُحرز 6 أهداف أو أكثر عن طريق ركلات حرة مباشرة في مواسم متتالية منذ منافسات الموسم الرياضي 2006/ 2007، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “أوبتا”.

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 32 هدفًا في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل تصدر قائمة الهدافين هذا الموسم، وبفارق 13 هدفًا عن أقرب منافسيه، زميله في نادي برشلونة لويس سواريز.

كما ساهم هدف ليونيل ميسي في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، في تعزيزه لصدارة أفضل هداف في منافسات الدوريات الخمس الكبرى، يليه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي صاحب الـ27 هدفًا.

واقترب نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي من حسم سباق الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الكبرى هذا الموسم، ليكون النجم الأرجنتيني منافسًا قويًا على الألقاب الفردية، أملًا في استعادة لقب أفضل لاعب في العالم.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :