مانشستر سيتي .. قدم مباراة خرافية والـ VAR قتل حُلمه

مانشستر سيتي .. قدم مباراة خرافية والـ VAR قتل حُلمه

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2960
التعليقات على مانشستر سيتي .. قدم مباراة خرافية والـ VAR قتل حُلمه مغلقة
طباعة
مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة أكثر من رائعة أمام مواطنه توتنهام هوتسبير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بالأمس على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر البريطانية.

وشهدت المباراة في أول تسع دقائق أربعة أهداف من قبل مانشستر سيتي وتوتنهام، حيث تقدم مانشستر سيتي عبر اللاعب رحيم سترلينج، ثم سجل توتنهام هدفين عبر نجمه الكوري الجنوبي سونج هيون مين، وتعادل مانشستر سيتي عن طريق داني روز مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه.

ولم تنتهِ إشارة الشوط الأول حيث بحلول الدقيقة العشرين، كان مانشستر سيتي تمكن من إحراز الهدف الثالث له عبر اللاعب رحيم سترلينج، لينتهي الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي وتوتنهام بثلاثية مقابل هدفين وسط إثارة رائعة.

وفي الشوط الثاني استمر أداء مانشستر سيتي الهجومي وسعى للبحث عن تسجيل الهدف الرابع والوصول إلى فارق هدفين، حتى يضمن العبور لدور نصف النهائي.

وظهر النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الوقت المناسب لـ فريق مانشستر سيتي حيث نجح في تسجيل الهدف الرابع في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.

ولكن إصرار توتنهام لم ينتهِ، وباغت المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي نادي مانشستر سيتي وأحرز الهدف الثالث في كرة مثيرة للجدل اضطر الحكم التركي جونيت تشاكر للعودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ليؤكد على صحة هدف لورينتي.

وفي ظل استمتاع الجماهير البريطانية والأوروبية بمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، سجل مانشستر سيتي الهدف الخامس القاتل عبر اللاعب رحيم سترلينج، ولكن الحكم التركي تشاكر قتل فرحة نجوم مانشستر سيتي بإعلانه إلغاء الهدف بسبب التسلل.

وستظل لقطة إلغاء الهدف الخامس لـ مانشستر سيتي عالقة في أذهان المدرب بيب جوارديولا والذي دخل في حالة من الصدمة بعد ثوانٍ من إلغاء هدف السيتي، حيث كان على بعد ثوان قليلة من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعاقد جوارديولا مع لاعبين جيدين مثل جون ستونز وإيلكاي جوندوجان وجابرييل خيسوس وغيرهم لصالح مانشستر سيتي بمقابل مالي فوق الـ300 مليون يورو ولكنه لم ينجح في التأهل لمراحل بعيدة في دوري الأبطال الأوروبي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :