مانشستر سيتي .. وثاني أطول سلسلة انتصارات
في منافسات الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي .. وثاني أطول سلسلة انتصارات

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل مانشستر سيتي تألقه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الرياضي الحالي، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي بهدف نظيف، اليوم الأحد، ليُحقق رقمًا مميزًا في البريميرليج.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد بيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد، سجله النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأكدت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، أن هذه السلسلة من الانتصارات تُعد ثاني أطول سلسلة للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في تاريخه طوال فترة مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد حقق أطول سلسلة انتصارات في تاريخه عام 2017، حينما تمكن من تحقيق الفوز في 18 مباراة بشكل متتالٍ في منافسات البريميرليج.

وبعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على نظيره بيرنلي اليوم، رفع السيتيزن رصيده إلى 92 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ لضمان التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الرياضي الماضي، بعدما حقق رقمًا استثنائيًّا لم يتحقق من قبل في تاريخ منافسات البريميرليج بوصوله إلى 100 نقطة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :