مان سيتي ضد توتنهام .. السبيرز يُبدع ويُطيح بالسيتيزن من دوري الأبطال
سيُلاقي أياكس في نصف النهائي

مان سيتي ضد توتنهام .. السبيرز يُبدع ويُطيح بالسيتيزن من دوري الأبطال

الساعة 12:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3360
التعليقات على مان سيتي ضد توتنهام .. السبيرز يُبدع ويُطيح بالسيتيزن من دوري الأبطال مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت منذ قليل مباراة مان سيتي ضد توتنهام التي أُقيمت على ملعب “الاتحاد”، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز السيتيزن بنتيجة 4/3، ليخسر فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة مان سيتي ضد توتنهام في ذهاب الدور ربع النهائي من الشامبيونزليج قد انتهت بفوز السبيرز بهدف دون رد سجله سون هيونج مين، ليُلاقي الفريق اللندني أياكس أمستردام الهولندي الذي أطاح بفريق يوفنتوس الإيطالي.

وبدأت مباراة مان سيتي ضد توتنهام بشكل سريع للغاية، وتمكن رحيم سترلينج من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق اللقاء، إلا أن السبيرز أدرك التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق سون.

ونجح سون في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة العاشرة، وبعد دقيقة واحدة أحرز السيتيزن هدف التعادل في مباراة مان سيتي ضد توتنهام بعدما سدّد برناردو سيلفا كرة قوية اصطدمت بالدفاع وهزت الشباك.

وضغط الفريقان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ومرر كيفن دي بروين كرة مميزة لرحيم سترلينج ليهز الشباك في الدقيقة 21، واستحوذ السبيرز على الكرة في مباراة مان سيتي ضد توتنهام بعد الهدف الثالث؛ وهدأ الضغط قليلًا.

وأطلق سون تسديدة قوية في الدقيقة 43، وتصدّى حارس السبيرز لكرة قوية من دي بروين في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد توتنهام بتقدم السيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكاد السبيرز أن يُسجل التعادل في الدقيقة 58، ولكن حارس المرمى تصدّى لتسديدته، واستغل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تمريرة سريعة من دي بروين وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 59.

وتمكّن يورينتي من تسجيل هدف السبيرز الثالث في الدقيقة 73، ولجأ حكم مباراة مان سيتي ضد توتنهام إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف بعد شكوك حول لمسه الكرة.

وأحرز سترلينج هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تمريرة مميزة من أجويرو، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لتنتهي مباراة مان سيتي ضد توتنهام بتحقيق السيتيزن لفوز معنوي وتوديعه لدوري الأبطال.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :