مان سيتي ضد توتنهام .. السيتيزن ينتفض ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي
ضمن منافسات الجولة الـ35

مان سيتي ضد توتنهام .. السيتيزن ينتفض ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

الساعة 5:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2760
التعليقات على مان سيتي ضد توتنهام .. السيتيزن ينتفض ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مان سيتي ضد توتنهام التي أُقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السيتيزن بهدف دون رد، ليستعيد صدارة ترتيب البريميرليج.

وبدأت مباراة مان سيتي ضد توتنهام بشكل سريع، وكاد السبيرز أن يهز الشباك في الدقيقة الثالثة عن طريق سون، ولكن الحارس إيدرسون تصدى لتسديدته، قبل أن يفض نجم السيتيزن فيل فودين اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الخامسة.

واستغل فودين تمريرة مميزة من سيرجيو أجويرو، ليهز شباك السبيرز مبكرًا، وانفرد إريكسن بالمرمى في الدقيقة 14، إلا أن إيدرسون أنقذ محاولته، وبعد دقيقتين تصدى لابورت لفرصة خطيرة من سون في مباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم.

وطالب جمهور السيتيزن بالحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة الإسباني برنادو سيلفا، ولكن حكم مباراة مان سيتي ضد توتنهام أمر باستمرار اللعب، وسدد فودين كرة في الدقيقة 22، ولكن الحارس جازانيجا أمسكها.

وتعرض كيفين دي بروين للإصابة، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُشارك البرازيلي فرناندينيو بدلًا منه، وكاد سون أن يهز الشباك قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد توتنهام ولكن إيدرسون تألق أمام تسديدته.

وواصل السيتيزن ضغطه مع بداية أحداث الشوط الثاني، وطالب السبيرز بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 59، ولكن الحكم لم يحتسبها، وضغط الفريقان بحثًا عن تسجيل هدف، لتنتهي مباراة مان سيتي ضد توتنهام بفوز السماوي بهدف نظيف.

وبعد مباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالسبيرز رصيده إلى 86 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي سيواجه كارديف سيتي.

وتجمد رصيد السبيرز عند النقطة 67 بعد مباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم، ليصبح مهددًا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في حالة فوز أرسنال على كريستال بالاس.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :