مان سيتي ضد توتنهام .. فودين يهز الشباك ويحقق رقمًا مميزًا
ضمن منافسات الجولة الـ35

مان سيتي ضد توتنهام .. فودين يهز الشباك ويحقق رقمًا مميزًا

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2790
التعليقات على مان سيتي ضد توتنهام .. فودين يهز الشباك ويحقق رقمًا مميزًا مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

بدأت مباراة مان سيتي ضد توتنهام المُقامة الآن ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل سريع، حيث تمكن فيل فودين من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 5 دقائق على انطلاق اللقاء.

واستغل فيل فودين تمريرة مميزة من الأرجنتيني المتألق سيرجيو أجويرو ليفتتح التسجيل في مباراة مان سيتي ضد توتنهام عند الدقيقة الخامسة، ويُحقق رقمًا مميزًا في تاريخ لاعبي السيتيزن.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن هدف فودن في مباراة مان سيتي ضد توتنهام الآن، جعله ثالث أصغر لاعب في تاريخ السيتيزن يُسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يبلغ عمره 18 عامًا و327 يومًا.

وأوضح حساب “أوبتا” الرسمي باللغة الإنجليزية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن فودن أصبح أول لاعب في تاريخ السيتيزن من مواليد الألفية الحالية يهز الشباك في البريميرليج، وذلك بعد هدفه في مباراة مان سيتي ضد توتنهام الآن.

وقبل مباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالسيتيزن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، فيما يقع السبيرز في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم السيتيزن حسم مباراة مان سيتي ضد توتنهام لصالحه، لخطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول، أملًا في التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، لمصالحة الجماهير بعد توديع دوري أبطال أوروبا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :