محافظ البرك لـ”المواطن”: زيارة أمير عسير تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير

محافظ البرك لـ”المواطن”: زيارة أمير عسير تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير

الساعة 12:22 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
4730
0
طباعة
المواطن - محمد الغبيشي - البرك

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، يوم غد الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمحافظة البرك على ساحل عسير البحري.

وسيلتقي سموه خلال الزيارة مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز ومشايخ وأعيان المحافظة والأهالي والشباب وأعضاء المجلسين البلدي والمحلي في المحافظة.

ورحب محافظ البرك الأستاذ عبدالرحيم الحسين آل عبده الهلالي بسمو أمير منطقة عسير، مؤكداً أن هذه الزيارة الكريمة تدفع بعجلة التنمية قدماً لتحقيق تطلعات سموه في سبيل توفير رغد ورفاه العيش لأهالي المحافظة.

وقال آل عبده لـ “المواطن” إن هذه الزيارة الكريمة تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير لمحافظة البرك والمراكز التابعة لها، التي تخدم المواطن بالدرجة الأولى بفضل من الله ثم بدعم القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والتي من شأنها تحقيق رغد العيش والرفاه للمواطنين جميعاً.

وأشار محافظ البرك إلى أن السمة البارزة في هذا البلد المعطاء التكاتف والتلاحم بين القيادة والشعب وخاصة عندما يحل مسؤول بمكانة أمير منطقة عسير إلى المحافظة فتكون علامة فارقة في هذا التلاحم العظيم وتتجلى روح الولاء الصادق للقيادة وتكون الأماني الغالية المتجددة في أروع معانيها.

واختتم محافظ البرك تصريحه لـ”المواطن“، بتقديم جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على هذه الزيارة التفقدية، سائلاً الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه.

 



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :