محمد صلاح يفتح النار على منتقديه بعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

محمد صلاح يفتح النار على منتقديه بعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5650
التعليقات على محمد صلاح يفتح النار على منتقديه بعد مباراة ليفربول ضد توتنهام مغلقة
طباعة
محمد صلاح
المواطن - محمد سمعة

فتح المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي النار على منتقديه بقوة بعد فوز ليفربول بالأمس على نادي توتنهام هوتسبير في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان محمد صلاح تسبب في هدف الفوز الثاني لليفربول على نادي توتنهام بعد مباراة عصيبة، كان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يسيطر عليها، حيث سدد الكرة برأسه في جسد المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد لاعب توتنهام لتسكن الشباك وتُعلن عن الهدف الثاني لنادي ليفربول.

وتحدث محمد صلاح لشبكة سكاي سبورت البريطانية بعد المباراة قائلًا: البعض يقول عن لاعبين سجلوا نفس عدد أهدافي إنهم يقدمون موسما أفضل بالنسبة لهم عكسي أنا، كيف هذا، وهناك 3 أو 4 لاعبين لا أحد يتحدث عنهم والناس تقول إنهم يقدمون أفضل موسم لديهم، بالنسبة لي يقولون عني إنني أعيش أسوأ موسم.

وتابع محمد صلاح: كل ما يهمني حاليًا هو فوز فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه.

وأكمل محمد صلاح حديثه قائلًا: ليس عليك في كل مباراة أن تلعب بشكل جيد ولكن من المهم بالنسبة لك هو أن تُحقق النقاط الثلاث.

ويذكر أن محمد صلاح نجح حاليًا في إحراز 17 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون متساويًا مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي والإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير والجابوني بيير أوباميانج لاعب نادي آرسنال الإنجليزي.

وكان محمد صلاح تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مع نادي ليفربول حيث تمكن من إحراز 31 هدفًا لينتزع لقب هداف الدوري الإنجليزي من الإنجليزي هاري كين.

ويرغب محمد صلاح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول حيث لم ينجح الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989-1990.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، وسبق له اللعب في صفوف أندية بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي والمقاولون العرب المصري.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :