محمد عبدالرحمن .. هداف البطولة العربية

2019-04-18 الساعة 9:04
محمد عبدالرحمن .. هداف البطولة العربية

توج محمد عبدالرحمن نجم المريخ السوداني، بجائزة هداف البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال”، برصيد 7 أهداف.

وخطف محمد عبدالرحمن الأنظار إليه خلال منافسات البطولة العربية للأندية، ونجح في تسجيل أسرع هدف في النسخة الحالية بعدما هز الشباك عقب مرور 22 ثانية فقط على انطلاق مباراة المريخ السوداني ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

كما يُعد محمد عبدالرحمن صاحب أول هاتريك في منافسات النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية، بعدما سجل ثلاثية في شباك اتحاد العاصمة الجزائري أيضًا خلال مواجهة الفريقين في دور الـ16.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلومات عن محمد عبدالرحمن هداف البطولة العربية للأندية 2018/ 2019، مُشيرًا إلى أنه مواليد عام 1993، ويصل طوله لـ171 سم.

ومثل محمد عبدالرحمن نادي بيت المال “درجة أولى”، وانتقل منه إلى صفوف نادي الهلال عام 2010، وانضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ عام 2017، ليتألق معه في البطولة العربية للأندية، قبل أن يودع منافساتها من نصف النهائي.

ومثل محمد عبدالرحمن المنتخب السوادني في فئات الناشئين والشباب والأولمبي، وحاليًا يلعب في المنتخب الأول لكرة القدم، ويُجيد اللاعب التسجيل بقدميه وضربات الرأس أيضًا.

وأُسدل الستار اليوم على البطولة العربية للأندية، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي بخطف لقب كأس زايد للأندية من الهلال.