موعد مباراة الأهلي والهلال
في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

موعد مباراة الأهلي والهلال

الساعة 2:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الأهلي والهلال
المواطن - محمد سمعة

يستضيف النادي الأهلي، منافسه نادي الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه الأوروغواياني خورخي فوساتي في تحقيق الراقي للفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل الدخول إلى منطقة المربع الذهبي.

ويذكر أن الأهلي سيواجه نادي الهلال على ملعب” الجوهرة المشعة” في مدينة جدة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره، بعد الخسارة من فريق بيرسيبوليس الإيراني بثنائية دون رد في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان الأهلي فاز على فريق الشباب برباعية مُدوية في الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي، حيث قد يكون هذا الفوز دافعا معنويا كبيرا للأهلي للفوز على الهلال والذي لا يمر بأفضل فتراته حاليًا.

أما نادي الهلال فكان حقق فوزًا صعبًا للغاية على حساب الحزم بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ26.

ويذكر أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال مُهدد بالإقالة والرحيل عن تدريب أزرق العاصمة في حال خسر اليوم أمام الأهلي.

ويحتل نادي الهلال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، أما الأهلي فيتواجد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :