موعد مباراتي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراتي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعة

تُقام اليوم مباراتان ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بريطانيا.

وسيحتضن ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر البريطانية، مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، حيث يأمل البارشا في فك العقدة وتحقيق الفوز على نادي مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام.

ولم يسبق لنادي برشلونة أن تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، حيث كانت الزيارة الأخيرة لنادي برشلونة في ملعب أولد ترافورد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2008 وانتهت المباراة وقتها بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد سجله النجم الإنجليزي السابق بول سكولز.

أما المباراة الثانية والتي تُقام اليوم فستكون مباراة أياكس أمستردام الهولندي أمام فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب يوهان كرويف آرينا في مدينة أمستردام الهولندية.

وتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي في قائمة البيانكونيري استعدادًا للمشاركة ضد أياكس، حيث كانت ترددت أنباء عن غيابه عن المواجهة بسبب الإصابة والتي  تعرض لها في مباراة البرتغال وصربيا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :