نادي ليفربول .. وحلم تكرار الرقم التاريخي
في الدوري الإنجليزي

نادي ليفربول .. وحلم تكرار الرقم التاريخي

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2845
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يواصل نادي ليفربول التألق في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، حيث نجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بثنائية دون رد، لينتزع صدارة الترتيب قبل 4 جولات على نهاية البريميرليج.

ولعب نادي ليفربول ضد تشيلسي على ملعب “أنفيلد”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفاز بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

ورفع نادي ليفربول رصيده إلى 85 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولكنه خاض مباراة أقل.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن نادي ليفربول حقق 26 فوزًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، ليُعادل رقمه القياسي موسم 2013/ 2014 الذي كان يُنافس فيه على لقب البريميرليج أيضًا.

واقترب نادي ليفربول من معادلة رقمه القياسي التاريخي الذي سبق وحققه في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ30 فوزًا، وذلك في حالة فوزه في مبارياته المتبقية هذا الموسم.

وينتظر نادي ليفربول 4 مباريات هامة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد كارديف سيتي، هيدرسفيلد تاون، نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون، وما يزيد من صعوبة هذه المواجهات أن الفرق ترغب في الهروب من الهبوط أو تحسين ترتيبها.

وقبل مواجهاتهم مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن، ويقع نيوكاسل في المركز الـ15، ويتواجد كارديف سيتي في المركز الـ18، فيما يتذيل هيدرسفيلد الترتيب وتأكد هبوطه رسميًا.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :