ناظر بعد الفوز على #النصر : المهمة لم تنته
مُشيدًا بأداء لاعبي الاتحاد

ناظر بعد الفوز على #النصر : المهمة لم تنته

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3900
التعليقات على ناظر بعد الفوز على #النصر : المهمة لم تنته مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي ناظر، بمستوى اللاعبين خلال مباراة النصر اليوم، في ختام مواجهات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة 3/2.

وأحرز ثلاثية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في شباك النصر اليوم، الصربي ألكسندر بريجوفيتش هدفين، والنجم فهد المولد، فيما سجل ثنائية العالمي، المغربي المتألق عبدالرزاق حمد الله.

وحرص ناظر على تهنئة اللاعبين والجماهير عقب الفوز على النصر اليوم، وقال: “ألف ألف ألف مبروك للجماهير الغفيرة، جماهير الاتحاد.. أداء كبير وعزيمة من جميع اللاعبين أمام فريق محترم وقوي”.

وتابع رئيس الاتحاد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “المهمة لم تنتهِ ولا زال لدينا الكثير قبل نهاية الموسم.. لن نفقد التركيز على أهدافنا إلى آخر لحظة”.

واختتم لؤي ناظر تغريدته عبر “تويتر”، قائلًا: “شكرًا للجماهير الغفيرة داخل وخارج الملعب.. شكرًا للأبطال داخل الملعب”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الابتعاد عن المراكز الأخيرة بعد فوزه على النصر اليوم، حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة مُحتلًّا المركز الـ12 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتبقى 3 مباريات للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويطمح في تحقيق الفوز في خطف نقاطهم، من أجل إنهاء الموسم في مركز متقدم.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :