نجران .. بطولة الكلمة وأبطال الحرس

نجران .. بطولة الكلمة وأبطال الحرس

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, كتابنا
7890
التعليقات على نجران .. بطولة الكلمة وأبطال الحرس مغلقة
طباعة
بقلم - محمد الرياني

سلامٌ على الحرف ..سلامٌ سلام ، سلامٌ على الحرف يرفرف كما يخفق العلم ، سلامٌ عليه يعلو في حدّنا ، في أرضنا ، في حبنا ، سلامٌ عليه في نجران ، سلامٌ وهو يعلو في منبر الأدب ، في حضرة الأمير وفي حضور الثقافة وأربابها.
سلامٌ على الحُبّ حين يسمو بفضل الحروف وفعل المعاني ، سلامٌ ونحن نحتفي بالوطن في نادي الأدب ، سلامٌ على الأبطال ، أبطال الحرس ، سلامٌ ورجال البطولة والتضحيات يكتبون بالولاء سطورا من ملامح خالدة .
سلامٌ عليكم رجال الحرس في نجران ، حضرنا بدفق الكلم ، ودفء الشعور ، سلامٌ علينا نرتدي شعار الفخار ، لنكتب في مشهد مؤرخ أنكم رجال الوطن ، وأن أرواحكم على أكفكم كي يعيش الوطن.
ما أروعكم ! وأنتم في القفار وبين الجبال تنيرون الأماكن الموحشة بفضل الشجاعة المخلصة ، وأنتم تذودون بكل الوفاء صباح مساء عن تراب الوطن .

سلامٌ ..سلامٌ رجال حرس الحدود ، أتينا إلى نجران لننسج سويا على أرضنا الطيبة ملحمة للتاريخ ، لنقول للتاريخ إننا صناع المجد ، سلامٌ على ليلة رأينا في عيون الحرس حروف الأبجدية عقودا تبني جدارا منيعا على حدّنا ، تسهر من أجلنا ، سلامٌ على نجراننا وهي في قمة حبها تكتب بالحروف سطورا على سجل الأدب وينظم حراسها سطورا من ولاء.

سلامٌ … سلام يا قادة الحرس ويا أفراده ، هنيئا لنا؛ ينام الصغار ،ينام الكبار ، يروح الجميع في حلل الأمان وتبقون أنتم رموز الأمان ، سلامٌ . سلام يا نجران ؛ حروف ترفرف علما عاليا ، وعنوان فخر لا يزول .



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :