هل يواصل بريجوفيتش عادته ضد النصر ؟
في نصف نهائي كأس الملك سلمان

هل يواصل بريجوفيتش عادته ضد النصر ؟

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تعول الجماهير كثيرًا على الصربي ألكسندر بريجوفيتش في مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

وتطور أداء بريجوفيتش خلال الفترة الماضية، ليُصبح من أهم أوراق المدرب التشيلي سييرا قبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، خاصة أنه تألق خلال مواجهة الفريقين الدورية وسجل هدفين.

وانضم بريجوفيتش إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل 6 أهداف في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس الملك سلمان، واللافت أنه يغيب عن هز الشباك ثم يعود ويثبت وجوده بثنائية.

وغاب بريجوفيتش عن التسجيل في أولى مبارياته مع العميد، قبل أن يهز شباك الفيحاء بثنائية في الجولة الـ23 من الدوري، ثم ابتعد عن التسجيل، وكرر عادته بعد ذلك بتسجيل هدفين في مباراة الاتحاد ضد الباطن في ربع نهائي كأس الملك سلمان.

وكانت الثنائية الثالثة التي سجلها بريجوفيتش خلال مباراة الاتحاد ضد النصر في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقود العميد لتحقيق فوز هام بثلاثية مقابل هدفين.

ولم يتمكن بريجوفيتش من التسجيل في مباراة الاتفاق الدورية الماضية، لتُمني الجماهير النفس بمواصلة اللاعب الصربي لعادته وتسجيل ثنائية في مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم على ملعب الجوهرة المشعة.

ويواجه الفائز من مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في نهائي كأس الملك سلمان، بعدما أطاح سكري القصيم بالهلال من الدور نصف النهائي بخماسية نظيفة.


هل قرأت هذا ؟
  • الأخطاء الإدارية تهدد الأندية
  • خطة تين كات لإنقاذ نجم #الاتحاد
  • المشاكل تُلاحق #الاتحاد في موسم غريب
  • #الهلال مُعجب بـ نجم #الاتحاد

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :