يوفنتوس ضد أياكس .. رونالدو متخصص أدوار إقصائية
في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس ضد أياكس .. رونالدو متخصص أدوار إقصائية

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تعول جماهير اليوفي كثيرًا على كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام الهولندي اليوم، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى كريستيانو رونالدو قبل مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام اليوم، ووصفت النجم البرتغالي بـ”الأسطوري”.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة، أن كريستيانو رونالدو سجل في آخر 5 مباريات لعبها أمام الفريق الهولندي في دوري أبطال أوروبا 8 أهداف، وذلك قبل مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام اليوم.

وحذرت “أوبتا”، من خطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباريات خروج المغلوب في الشامبيونزليج، وأكدت قبل مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام، أنه سجل 51% من أهدافه في دوري أبطال أوروبا خلال الأدوار الإقصائية.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل 125 هدفا خلال مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا، 64 هدفًا منها في الأدوار الإقصائية، والتي كان آخرها هدفه في مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام التي أُقيمت في هولندا.

وكانت مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، على أن تحسم مواجهة اليوم التي ستُقام على ملعب “أليانز ستاديوم”، هوية الفريق المتأهل.

ويأمل اليوفي أن يخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، خاصة أن مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام على ملعبه ووسط جمهوره، فيما يطمح الفريق الهولندي لمواصلة مفاجآته في الشامبيونزليج والإطاحة بالبيانكونيري.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • نجم برشلونة يُرحب بانتقال صديقه لـ ريال مدريد
  • السبب وراء فشل انتقال دي ليخت لـ برشلونة
  • ماتيس دي ليخت .. قهر يوفنتوس في أبريل
  • دي ليخت يوضح سبب تفضيله لعرض يوفنتوس

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :