آرسنال .. وأسوأ رقم منذ 2016

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٢٣ مساءً
آرسنال .. وأسوأ رقم منذ 2016

خذل آرسنال جماهيره بالخسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب آرسنال ضد إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك”، وانتهت المباراة بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز بهدف دون رد سجله فيل جاجيلكا في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول.

وحاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال التعويض، وشن هجمات عديدة في الشوط الثاني أملًا في هز شباك إيفرتون، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، ليخسر ثلاث نقاط هامة للمنافسة على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال حقق رقمًا سلبيًّا بعد سقوطه ضد إيفرتون اليوم.

وأوضحت “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال هدد مرمى إيفرتون مرة واحدة فقط خلال أحداث الشوط الأول، ليُحقق أسوأ معدل له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ شهر مايو عام 2016 أمام مانشستر سيتي.

وبعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد إيفرتون اليوم، أصبح مُهددًا للتراجع إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يُهدد فرصة تواجده في أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال عند 63 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتساوي مع تشيلسي الذي يستعد لمواجهة وست هام يونايتد غدًا، وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.