آرسنال يسقط ضد إيفرتون بهدف

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٢٢ مساءً
آرسنال يسقط ضد إيفرتون بهدف

انتهت مباراة إيفرتون ضد آرسنال التي أُقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بهزيمة الجانرز بهدف دون رد.

وبدأت مباراة إيفرتون ضد آرسنال بشكل سريع، وأهدر الجانرز فرصة التقدم في الدقيقة الثانية، حيث مرر مسعود أوزيل كرة إلى هينيريك مخيتريان الذي سددها قوية، ولكن جاجيلكا أبعدها.

وتمكن أصحاب الأرض من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة العاشرة من أحداث مباراة إيفرتون ضد آرسنال عن طريق جاجيلكا، وحاول الجانرز إدراك التعادل في الشوط الأول، إلا أن المدافعين تصدوا لمحاولاتهم.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد الجانرز أن يُدرك التعادل عن طريق أرون رامزي ولكنه أطاح بها بعيدًا عن المرمى، قبل أن يُهدر اللاعب ذاته فرصة أخرى في الدقيقة 52.

وكاد الفريق صاحب الأرض أن يُعزز تقدمه في الدقيقة 60، ولكن حارس الجانرز أنقذ الموقف، واستمرت محاولات الفريقين في مباراة إيفرتون ضد آرسنال بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

وضغط الجانرز في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل، ولكن لم تنجح محاولاته، لتنتهي مباراة إيفرتون ضد آرسنال اليوم بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وبعد مباراة إيفرتون ضد آرسنال اليوم، تجمد رصيد الجانرز عند النقطة 63 في المركز الرابع بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يصبح مُهددًا بالهبوط إلى المركز الخامس، في حالة فوز تشيلسي على وست هام غدًا.

ورفع أصحاب الأرض في مباراة إيفرتون ضد آرسنال اليوم رصيده إلى 46 نقطة، ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفارق الأهداف عن واتفورد.