أحداث الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
أحداث الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر

أحداث شيقة ومثيرة للجدل ينتظرها الجمهور في الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر أهما هل يرجع جمعان للمحطة مرة أخرى؟ وماذا سيحدث لجمعان بعد خروج عامل المحطة السوداني وتضحيته بالدم لخروجه وماذا تفعل فلوه مع جمعان والكثير من التشويق والإثارة المرتقبة يشاهدها محبو المسلسل على قناة MBC 1 اليوم الأربعاء.

في الحلقات السابقة، والد فلوة كان يحاول إخراجها من جسد جمعان فأخبرت فلوة جمعان بصوت فقط دون صورة أن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه حتى لا ترجع مرة أخرى لجسد معشوقها الغريب بالنسبة لعالمهم، فتصيبه الحيرة والتعب حول أن يخرجها من جسده أم تبقى ليحافظ على حياته؟

تدور أحداث المسلسل حول رجل كبير السن اسمه جمعان يقرر الذهاب إلى منزل والدته المهجور بعد أن ضاقت به الحياة والفقر ويقرر بيع المنزل لكنه لا يعلم أن المنزل تسكنه الأرواح منذ 30 عامًا، فهنا تلتهب الأحداث، ويبدأ الجن في اللعب مع عجمان حيث يدخل في جسده جنيّة امرأة عاشقة للفن والرقص وخاصة الفن السامري ويسعى والدها من الجن لإخراجها من جسد جمعان، ومن هنا يبدأ تعب جمعان بسبب الأرواح ويذهب إلى طبيب نفسي ليساعده.

مسلسل عندما يكتمل القمر مستوحى من حكايات عالم الجن والشعوذة، فهو يعد عملاً درامياً يبعث الرعب في قلوب المشاهدين، والذي بالطبع فضله الكثير من مشاهدي الشاشة الصغيرة.
المسلسل يذاع علىmbc 1 في المواعيد التالية بتوقيت السعودية (+3 جرينتش)
العرض الأول: 23.00 ( الحادية عشرة مساءً)
الإعادة الأولى: 8.15 ( الثامنة والربع صباحًا)
الإعادة الثانية: 15.00 (الثالثة مساءً)