أحمد موسى .. لاعب العام في نيجيريا وهدفه المونديالي الأفضل

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٠ مساءً
أحمد موسى .. لاعب العام في نيجيريا وهدفه المونديالي الأفضل

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد موسى جائزة أفضل لاعب في نيجيريا لعام 2018، بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، وخاصة في بطولة كأس العالم.

وطرح حساب الاتحاد النيجيري لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حول لاعب العام في نيجيريا وتنافس على الجائزة أحمد موسى، ونجم أرسنال الإنجليزي، أليكس إيوبي، ولاعب شنجهاي شينهوا الصيني، أوديون إيجالو.

كما توج أحمد موسى بجائزة أفضل هدف، عن هدفه الثاني في مباراة نيجيريا ضد آيسلندا بنهائيات بطولة كأس العالم 2018، بعد منافسة مع الهدف الذي سجله إيجالو في شباك ليبيريا خلال التصفيات المونديالية.

وقام حساب الاتحاد النيجيري لكرة القدم على “تويتر”، بتهنئة نجم نادي النصر أحمد موسى على فوزه بجائزتي لاعب العام وأفضل هدف.

وكشف الاتحاد النيجيري لكرة القدم عن فوز النجم النصراوي أحمد موسى بجائزة لاعب العام خلال الاحتفالية التي أُقيمت في لاجوس، مساء أمس الاثنين.

وتراجع أداء أحمد موسى مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة الماضية، حيث لم يُقدم اللاعب النيجيري المستوى المتوقع منه، رغم بدايته القوية مع العالمي هذا الموسم.