أسَره جمالها فقدم لها خاتمًا.. رجل أعمال يطلب الزواج من فاليري أبو شقرا !

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
أسَره جمالها فقدم لها خاتمًا.. رجل أعمال يطلب الزواج من فاليري أبو شقرا !

نشرت مواقع إخبارية صورًا قِيل إنها تبين لحظة تقدم رجال الأعمال اللبناني زياد عمار للزواج من ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا وذلك مساء أمس الثلاثاء

وبينت الصور أن زياد عمار جثا على ركبته في مشهد رومانسي أمام فاليري أبو شقرا وطلب يدها وألبسها خاتمًا من الألماس، كما كتب رسالة رومانسية طويلة وتزين موقع الحدث بالشموع.

فاليري أبو شقرا هي حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015، ومثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل.

وحصلت فاليري أبو شقرا  على لقب أجمل وجه لعام 2015. درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، كما شاركت في برنامج رقص النجوم عام 2016 وحلت في المركز الثالث.

وقدمت فاليري أبو شقرا برنامج بروجكت رانواي الشرق الأوسط في موسمه الثاني الذي عرض على شاشة mbc4، ثم انضمت لطاقم عمل مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني في ثاني تجاربها بعالم التمثيل بعد مشاركتها بدور ثانوي في المسلسل اللبناني عشرة عبيد زغار برمضان 2014.

كما شاركت فاليري أبو شقرا  في بطولة مسلسل ما فيي وهو مسلسل سوري لبناني مشترك عرض لأوّل مرة على قناة أبوظبي في 7 يناير 2019.