أولد ترافورد يخذل مانشستر يونايتد ضد السيتيزن

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٠٨ مساءً
أولد ترافورد يخذل مانشستر يونايتد ضد السيتيزن

تترقب الجماهير مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي المُقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد في المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن السيتيزن يُحقق نتائج مميزة في مباريات مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي التي يحتضنها ملعب أولد ترافورد.

وأضافت أن مانشستر سيتي خسر مرة واحدة فقط في آخر 7 زيارات له إلى أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء واحد.

ونجح المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تحقيق الفوز خلال زيارتيه إلى ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ووصفته شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” بـ”التعملق”.

وعلى الرغم من تفوق السيتيزن في مباريات مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي الأخيرة، إلا أن الشياطين الحمر يُقدم مستوى مميزًا خلال الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعبه ووسط جمهوره.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر 14 مباراة لعبها على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث نجح في الفوز 9 مرات، وتعادل في 5 مواجهات.

وقبل مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم، يحتل السيتيزن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 86 نقطة، فيما يقع الشياطين الحمر في المركز السادس بـ64 نقطة.