أول تعليق من الفنانة هالة صدقي على الفيديو المسيء

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٤٢ صباحاً
أول تعليق من الفنانة هالة صدقي على الفيديو المسيء

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، زعموا أنه للفنانة المصرية هالة صدقي، توجه فيه ألفاظاً خارجة ومسيئة عن الفنانين.

وتم نشر الفيديو عبر حساب هالة صدقي، على موقع “إنستغرام”، الذي يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “بركة”، ويضم صوتاً مشابهاً لصوتها، يقول إنها تتعامل مع “جرابيع وحثالة”، في إشارة إلى زملائها، من أجل خضوعها لعمليات التجميل.

وعلى الفور، سارعت الفنانة هالة صدقي بحذف الفيديو المسيء، وشاركت صورة علقت عليها بقولها: “للعزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحة الانستغرام، شكراً لاهتمامك تقريباً وصلنا إليك”.

وفي مداخلة لها مع برنامج “رأي عام”، المذاع على فضائية “ten”، قالت هالة صدقي، إنها نشرت فيديو من كواليس المسلسل من دون صوت، ولكنها فوجئت بإدراج صوت معه يسيء للفن والفنانين.

وأضافت هالة صدقي أنه يتم الآن التوصل للشخص الذي قام بتركيب صوت مشابه لصوتها على الفيديو للإساءة للفنانين.

وأوضحت هالة صدقي أنها دائماً ما تقول إن الوسط الفني “أهلي وعائلتي” على حد قولها، كما أنها تعد من الوسط الفني، فكيف تقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.

وأشارت الفنانة هالة صدقي إلى أن هناك من يتعمد إهانة الفنانين، مضيفة: “تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقياً أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنتوصل إلى من ارتكب الفعل”.

وأردفت: “الصوت الذي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفة شوية، وفيه سب للناس التي تعمل في الوسط الفني”.