إدارة الهلال أمام نيران الانتقادات والحساب

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٧ مساءً
إدارة الهلال أمام نيران الانتقادات والحساب

لم تنجح إدارة نادي الهلال الحالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل في تحقيق المراد والحصول على رضا الجماهير الهلالية خاصة بعد الإخفاقات الأخيرة للزعيم وخسارته لبطولتين خلال أسبوع واحد.

البداية كانت مع اعتراض الجماهير الهلالية على تعيين المدرب الكرواتي السابق زوران ماميتش مديرًا فنيًا لـ الهلال وإقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

رأت الكثير من الجماهير الهلالية سوء أداء في الفترة الأخيرة من قبل الفريق الأول لكرة القدم حيث خسر الهلال لقب البطولة العربية يوم 18 أبريل لمصلحة نادي النجم الساحلي التونسي، كما ودع الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من نادي التعاون بخماسية دون رد.

انتقادات وإخفاقات 

وقبل إقالة زوران تعرضت إدارة الهلال لحملة انتقادات كبيرة من الجماهير وطلب البعض من الجمهور الهلالي رحيل محمد بن فيصل من رئاسة الزعيم الذي لم ينجح في تحقيق كافة المطالب والطموحات الخاصة بجماهير الزعيم.

ونال محمد بن فيصل انتقادات كبيرة من قبل بعض النقاد الرياضيين بسبب تواجده على موقع تويتر في الكثير من الأوقات للتعليق على الأحداث بدلًا من التركيز في أمور نادي الهلال.

يهتم بالإثارة أكثر من البطولة 

قال الناقد الرياضي محمد الذايدي: رئيس يبحث عن الإثارة أكثر من بحثه عن البطولة، الهلال باختصار تم نحره بقرارات إدارية وفنية عجيبة وقرارات غريبة من لجان وتحكيم.

وعلّق الناقد الرياضي سعود الصرامي على هجوم رئيس الهلال ضد لجنة الانضباط بعد رفض احتجاج الهلال لمشاركة محمد القرني قائلًا: المحاولات البائسة واليائسة لاستغلال رفض الاحتجاج لإخفاء الدلال الذي نالوه، لن تمر على كل متابع فطن.

وحاولت إدارة الهلال تصحيح الأخطاء بإقالة زوران وتعيين المدرب البرازيلي شاموسكا ولكن الغضب لا يزال مستمرًا وحساب الجمهور الهلالي للإدارة لن يتوقف.

نشرت بعض الجماهير الهلالية عبر حسابها في تويتر فيديو يكشف كيفية صناعة block لحساب الأمير محمد بن فيصل عبر تويتر وإلغاء متابعته في تويتر بعد الخسارة بالخماسية.