إعلان حكام مباريات اليوم في دوري المحترفين

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٤ مساءً
إعلان حكام مباريات اليوم في دوري المحترفين

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم في الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق مباريات اليوم بمواجهة القادسية ضد أُحد التي يُديرها الحكم البرتغالي آرتور سواريس، ويُساعده روي ليسينيو وباولو سواريس، والحكم الرابع فابيو فيريسمو، وحكم الفيديو هيلدير مالهيريو.

ويقود مباراة الفيصلي ضد الفتح في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حكم الساحة النيوزيلندي ماثيو كونغر، ويُساعده تيفيتا ماكاسيني وسيمون لونت، والحكم الرابع دانيلو غروجيتش، وحكم الفيديو سفين موين.

ويُدير الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان مباراة الاتحاد ضد الباطن في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويُساعده أوكتافيان سوفري وسيباستيان جيورجها، والحكم الرابع إيفان بيبيك، وحكم الفيديو باكاري غاساما.

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة الشباب ضد الأهلي التي يُديرها الحكم الألماني فليكس بريش، ويُساعده ماركو أشميلير وفريديريك أسميت، والحكم الرابع روبرتو هارتمان، وحكم الفيديو داميير سكومينا.

وكانت الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد انطلقت بالأمس بمواجهتين، وتمكن النصر من الفوز على أُحد بخماسية دون رد، وفاز الهلال على الحزم في الوقت القاتل بنتيجة 3/2.