إقالة محمد بن فيصل مطلب .. الجماهير تحدد البديل

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٠٠ مساءً
إقالة محمد بن فيصل مطلب .. الجماهير تحدد البديل

فتحت جماهير نادي الهلال عبر موقع “تويتر” النار على إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، وذلك بعد الخسارة الصادمة لـ الزعيم أمام نادي التعاون بثنائية دون رد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتشر هاشتاج ” #اقاله_محمد_بن_فيصل_مطلب ” وذلك عقب خسارة نادي الهلال من نادي التعاون خلال أربعة أيام، حيث كانت الخسارة الأولى والصادمة أمام فريق التعاون يوم الجمعة الماضية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بخماسية دون رد.

ويعتبر انتشار الهاشتاج المُطالب بإقالة الأمير محمد بن فيصل ليس جديدًا، حيث بدأت قصته في الـ29 من شهر مارس الماضي، عندما تمكن النصر من استعادة صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

الجماهير تُحدد البديل:

وطالب البعض من جماهير نادي الهلال عبر فيديو مُصور لهم بعودة النجم سامي الجابر لتولي رئاسة الهلال في الموسم المقبل، والبعض الآخر طلب عودة الأمير نواف بن سعد لرئاسة الزعيم مرة أخرى.

ويذكر أن جماهير الهلال أبدت غضبها في الكثير من المناسبات بسبب القرارات الخاطئة لإدارة الأمير محمد بن فيصل، وكان أبرزها إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذي كان يسير بشكل جيد مع أزرق العاصمة.

وسبق لـ جماهير الهلال أن غضبت من تصريح سابق لمحمد بن فيصل وهو يقول إن ما يهمه هو تواجد الإثارة في الدوري السعودي أكثر من فوز الهلال بالبطولة.

https://twitter.com/SS992018/status/1122945761539493888